أفضل أنواع أرضيات الباركيه

أفضل أنواع أرضيات الباركيه

ما هي أفضل أنواع أرضيات الباركيه؟ ذلك هو السؤال الأكثر انتشارًا وشيوعًا بين بعض الأشخاص الراغبين في استخدامه قريبًا، لأنه بالنظر للمزايا والعيوب، يظل الخوف هو سيد الموقف، وتكرار بعض الأسئلة مثل هل سأعاني كثيرًا مع العيوب، هل يمكن تخطيها والحصول على المزايا فقط، هذا الأمر يقتصر في اختيار أفضل أنواع أرضيات الباركيه، وحرصًا منا على تحقيق الديكور الذي يأمل فيه الجميع، قررنا اليوم أن نسرد لكم الأفضل في السطور القليلة القادمة.

أفضل أنواع أرضيات الباركيه

الجميع يهتم بأرضية المنزل، وبالطبع الباركيه أحد الخيارات المتاحة، وبالطبع أسعاره مرتفعة، لذا يفضل اختيار أفضل ارضيات الباركيه للاستمتاع بشكل المميز، وبشكل المميز سواء الكلاسيكي أو العصري

الباركيه البلجيكي :- من أفضل الأنواع التي تأتي بطبقات متعددة، بتقنيات أوربية، الطبقة الأولى مقاومة للخدش، والثانية مقاومة للبكتيريا والجراثيم، كما أنه يأتي بتقنيات ومواصفات مقاومة للرطوبة، والعوامل الجوية، وبهذا يمكن التغلب على بعض عيوب الباركيه، هذا بالإضافة إلى توفر طبقة خفيفة باللون الأخضر.

الباركيه الفرنسي :- يأتي في صدارة أفضل أنواع أرضيات الباركيه، حيث يأتي بألوان وتصاميم عصرية راقية، بالإضافة إلى أنه يتسم بالبساطة والجمال، مقاوم للبهتان وبهذا سيقاوم أشعة الشمس، ودرجات الحرارة، يتحمل الضغط العالي، وسعره مناسب للجميع، لذا حاز على إعجاب الكثير من الأشخاص.

الباركيه الماليزي :- أخذ مكانًا باعتباره أفضل أنواع أرضيات الباركيه الأسهل تنظيفًا، والأسهل في التنظيف والفك، يبلغ سمكه 8 سم، أيضًا متعدد الطبقات، لديه طبقة مقاومة للخدوش، مما يؤمن الاحتفاظ بشكل مدة طويلة، قد يختلف سعره ولكن يظل مناسبًا لما يقدمه من مزايا.

الباركيه الألماني :- يعتبر من أشهر أنواع الباركيه المتوفرة بالأسواق، وهو بالفعل من أفضل الأنواع في كل شيء، سواء في التصاميم المتوفرة، أو في مقاومته للرطوبة، والحرارة، عازل للصوت، يأتي بطبقات أخرى تمتص الماء سريعًا، تتحمل الأوزان بشكل مثالي، كما أنه أيضًا مقاوم للبكتيريا والجراثيم، ودومًا ينصح الخبراء باختيار تتوفر به كل المزايا التي يبحثون عنه.

الباركيه الصيني :- يتوفر منه بألوان وتصاميم وأشكال مختلفة وكثيرة، يمكن الاختيار منها، بما يتناسب مع لون وشكل الديكور، يمكن اختياره إذا كنتم تبحثون عن شكل مميز وسعر رخيص، ولكن نصيحتنا لكم هي التأكد جيدًا أنه صناعة صينية وأن الألوان طباعة ألمانية، للحصول على باركيه مثالي بمواصفات قياسية.

الباركيه الإسباني :- يصل سمكه إلى 8 مم، به طبقات عازلة تصل إلى 2مم، يتميز بأنه سهل التنظيف، ومقاوم للخدوش، هذا بالإضافة إلى أنه سهل في الصيانة، لم يشتكي أحدًا ممن قاموا باختياره عن أي عيوبًا به، فعال ضد البكتيريا والجراثيم، يتناسب مع جميع الأذواق حيث أنه يتوفر منه تصاميم وأشكال كثيرة.

الباركيه الإيطالي :- استحق بجداره أن يكون ضمن أفضل أنواع أرضيات الباركيه، حيث أنه يتميز بتصاميمه وأشكاله المختلفة الرائعة والتي تضيف منظرًا أنيقًا للمنزل، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المزايا التي يبحث عنها الجميع، مثل الطبقات التي تسمح بامتصاص الماء سريعًا، تقنيات حديثة للحفاظ على شكله وتصميمه.

موضوع قد يعجبك / طريقة تنظيف وتلميع الباركيه

نصائح مهمة عند اختيار أنواع الباركيه

بعد أن سردنا لكم أفضل أنواع أرضيات الباركيه، الآن سنقدم لكم بعض من النصائح المهمة التي يجب إتباعها عند اختياره:-

  • لا تعتمدوا فقط على السعر، بل افحصوا المزايا والعيوب لكل نوع واختيار الأكثر في المزايا والأقل في العيوب.
  • يجب التأكد من بلد المنشأ قبل إتمام عملية الشراء.
  • يجب اختيار النوع المناسب حسب كل غرفة، خاصةً عند تركيب الباركيه في المطبخ أو الأماكن القريبة من دورة المياه.
  • عند وقت الشراء من الأفضل طلب عرض مجموعة من الألوان والتصاميم على الأرض واختيار الأفضل والأنسب من بينها.